عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

نائب يطالب بتذليل العقبات امام الاستثمار الاجنبي واعادة النظر في القوانين السابقة

الأخبار الاقتصادية > 30-06-2015

طالبت النائب عن كتلة الفضيلة البرلمانية علا عودة الناشي بتذليل جميع العقبات التي تواجه الاستثمار الاجنبي في العراق ولا سيما الحلقات المفرغة من الروتين والبيروقراطية .

وقالت الناشي في بيان صحفي تلقت وكالة بلادي الاخبارية نسخة منه  جلب الاستثمار يتوقف على جملة من الامور التي يجب ان تراعيها الدولة وفي مقدمتها تذليل العقبات الروتينية والتخلص من القوانين التي تخلق بيئة طاردة للاستثمار .

واضافت انه يجب رفد موازنة البلد بمصادر تمويل جديدة وعوائد اقتصادية غير نفطية للتحول من الاقتصاد الريعي الى الاستثمار والسوق.

واشارت الناشئ الى ضرورة اعادة النظر بمجموعة من القوانين والانظمة التي كانت تعمل في النظام السابق وهي بطبيعتها لا تنسجم مع توجهات العراق الاقتصادية في الوقت الحاضر .

 

 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج