عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

موقع مزيف وخبر مفبرك يرفعان أسهم تويتر

|الأخبار المنوعة > 16-07-2015

أكد موقع تويتر ومتحدث باسم شبكة بلومبرغ، الثلاثاء، عدم صحة الأنباء التي أشارت إلى تلقي الموقع عرضا للاستحواذ بقيمة 31 مليار دولار.

وكان موقع إخباري زائف يشبه كثيرا موقع بلومبرغ قد روج لأنباء عن صفقة الاستحواذ المحتملة على الإنترنت، ما ساهم في ارتفاع أسعار أسهم تويتر في البورصة ومعدلات التداول عليها بأكثر من الضعفين.

ووفقا لتقرير رويترز، فقد أشار خبراء في مجال الأمن الإلكتروني أن الموقع زائف، وأن كتابة التقرير الإخباري المفبرك لا تحتاج قدرا كبيرا من البراعة.

كما أكد مدير الحلول التقنية في شركة "آر. إس. ايه"، روب سادوفسكي. أن تسجيل الموقع جرى بشكل سري بدون الإفصاح عن هوية من قام بإنشائه، وهو ما سيتطلب من السلطات مدة قد تصل لعدة شهور قبل معرفة من وراء الموقع.

وبحسب بيانات منظمة "آيكان"، المسؤولة عن تسجيل المواقع على الإنترنت، فقد تم تسجيل الموقع من بنما بتاريخ 10 يونيو، باسم شركة تدعي أنها تعمل في مجال تسجيل المواقع الإلكترونية، بغرض إخفاء اسم المالك الحقيقي.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج