عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

الآن.. هاتفك يمكنه الكذب نيابة عنك

|الأخبار المنوعة > 16-07-2015

الآن يمكن لهاتفك أن يكذب عوضاً عنك، وبالأخص لمن هم ليسوا قريبين منك.

هذا التطبيق اسمه "Got This Thing" ويمكنه بالفعل أن يقوم بهذا، إذ يقوم على تتبع موقع هاتفك وأخذ النشاطات التي تحدث من حولك من مواقع لترويجها مثل "Eventbrite" وإضافتها إلى جدول أعمالك في "Google calendar".

ويمكنك أن تفعل الخاصية عند الحاجة بالضغط على زر "Get Busy" ليمتلئ جدولك الخالي بالنشاطات والإلتزامات، وهنالك فئات مختلفة لهذه الخدع، فهنالك حفلات التبرعات الخيرية والمحاضرات الأكاديمية، ويمكنك أن ترسل هذا الجدول لأصدقائك لتوحيد أقوالكم.

وأيضاً يمكنك أن تعدل مقدار انشغالك، فهنالك خاصية "مشغول" وهنالك "مشغول للغاية" وهنالك خاصية "اذهب إلى الجحيم" التي تبدأ بوضع الكثير من النشاطات بنفس الوقت.

وعندما ترغب بالتخلص من كل ما أضافه التطبيق إلى جدولك يمكنك الضغط على زر "Go Clear"، التطبيق طوره الكوميدي نات تاوسين، 29 عاماً، خلال ورشة "New York City Comedy Hack Day" التي خصصت في مدينة نيويورك لمشاركة أفكار كوميدية لصنع تطبيقات طريفة.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج