عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

موراي يقود حلم بريطانيا في كأس ديفيز للتنس

الأخبار الرياضية > 16-07-2015

تعول الجماهير البريطانية بشدة على نجمها المحبوب أندي موراي لقيادة الفريق البريطاني لاجتياز عقبة نظيره الفرنسي في دور الثمانية لبطولة كأس ديفيز للتنس، والتي تبدأ منافساتها الجمعة.

ومن المقرر أن يرفع اللاعب الاسكتلندي، المصنف الثالث عالميا، الراية البريطانية خلال المباريات التي ستجرى على ملعب كوينز العشبي بالعاصمة لندن، في المواجهة الحادية والعشرين التي تجمع الفريقين في البطولة.

وللمرة الثانية خلال فترة وجيزة، يستضيف ملعب كوينز إحدى الفاعليات الهامة، وذلك بعدما استضاف بطولة لندن منذ ثلاثة أسابيع والتي توج بها موراي.

وتسعى بريطانيا حاليا لتحقيق انتصارها الأول على فرنسا منذ 37 عاما، حيث يرجع أخر فوز حققه الفريق البريطاني على نظيره الفرنسي في البطولة إلى عام 1978، حينما التقيا على ملاعب رولان جاروس الرملية.

ويرغب موراي في استعادة اتزانه مرة أخرى عقب خسارته في الدور قبل النهائي لبطولة انجلترا المفتوحة (ويمبلدون) أمام السويسري روجر فيدرر الأسبوع الماضي، ولكنه سيكون بحاجة لإلهام شقيقه الأكبر جيمي موراي، الذي خسر نهائي منافسات الزوجي في ويمبلدون أيضا.

وأعرب جيمي موراي عن تطلعه لمواجهة الفريق الفرنسي، الذي من المتوقع أن يضم جو ويلفرد تسونجا وجيل سيمون، بالإضافة إلى ريشار جاسكيه، الذي تأهل للدور قبل النهائي في ويمبلدون.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج