عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

انضمام 4 لاعبين مغتربين إلى منتخب الشباب العراقي

الأخبار الرياضية > 16-07-2015

ذكر الجهاز الفني لمنتخب الشباب العراقي بكرة القدم، ان المنتخب شهد انضمام 4 لاعبين جدد من العراقيين المغتربين في الخارج.
 
واكد مدرب منتخب الشباب عبد الغني شهد لقد باشر منتخب الشباب العراقي تمارينه اليومية بغية الاستعداد لتصفيات كأس آسيا لفئة الشباب والمزمع اقامتها في العاصمة البحرينية المنامة في ايلول/ سبتمبر المقبل".
 
واشار شهد الى ان: "الجهاز الفني للمنتخب استدعى اللاعبين المغتربين امجد عباس المقيم في دولة الامارات العربية المتحدة واللاعب اصيل طه المقيم في بلجيكا واللاعب علي خلف من السويد ورفعت نموز من المانيا الاتحادية".
 
ولفت شهد الى ان: "منتخب الشباب العراقي بحاجة لخوض معكسر داخلي واخر خارجي فضلا عن اجراء بعض المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية".
 
يذكر ان العراق سيخوض تصفيات كأس آسيا  للشباب والتي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة للفترة من 28 ايلول/ سبتمبر ولغاية ال 6 من شهر تشرين الثاني/ اكتوبر المقبلين.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج