عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة

الأخبار السياسية > 23-07-2015

وصل وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر إلى بغداد في زيارة غير معلنة قادماً من السعودية.

ومن المقرر أن يبحث وزير الدفاع الأميركي مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ونظيره خالد العبيدي وباقي كبار المسؤولين الجهود المشتركة في الحرب على تنظيم داعش الإرهابي وعملية تدريب وتسليح القوات العراقية.

وتأتي زيارة كارتر بعد أيام من زيارة قام بها بصورة مفاجئة إلى بغداد رئيس هيئة الاركان المشتركة في الجيش الأميركي الجنرال مارتن ديمبسي الذي سيتقاعد في أيلول المقبل وأكد خلالها أنه لاحاجة لمزيد من الجنود الأميركيين في العراق.

وتأتي الزيارة متزامنة مع عملية عسكرية واسعة تخوضها القوات العراقية بمساندة الحشد الشعبي والعشائر بدعم من التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الانبار.

وكان كارتر قد أجرى جولة اقليمية شملت الاردن وآخرها السعودية قبل مجيئه الى العراق لطمأنة حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة من الاتفاق النووي مع ايران"

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج