عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

الديوانية ... وصول ست شركات عالمية إلى المحافظة للعمل بالآجل

الأخبار الاقتصادية > 19-07-2015

أعلن مجلس محافظة الديوانية  وصول ست شركات عالمية للعمل في المحافظة عن طريق الدفع بالآجل، وأن المحافظة تنتظر موافقة الحكومة لإصدار تعليمات عن آليات تنفيذ المشاريع بالدفع الآجل .

 وقال عضو المجلس حيدر الشمري في تصريح صحفي تابعته وكالة بلادي الاخبارية إن هناك شركات أميركية وكندية وروسية ولبنانية وكورية وهندية وصلت إلى المحافظة، لغرض الاتفاق على أخذ جزء من المشاريع لتنفيذها عن طريق الدفع بالآجل.

وأضاف الشمري أن المحافظة لديها مشاريع في قطاع التربية لبناء مدارس، وقطاع الصحة لبناء بعض مصانع الأدوية، فضلا عن مشاريع البنى التحتية الخاصة بالماء والمجاري، ومن المؤمل أن يتم تحويلها بالآجل إلى تلك الشركات.

 وأوضح أن الحكومة وافقت على تنفيذ مشاريع الدفع بالآجل وبكلفة 2 مليار دينار لبعض المشاريع في المحافظة، إلا أنها لم تصدر التعليمات حتى الآن، لافتا إلى أن المحافظة تنتظر تعليمات الحكومة لغرض تحويل بعض مشاريع الديوانية إلى الشركات العالمية.

 

 

 

 

 

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج