عاجل...عاجل... نتائج الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2014-2015 نائبة:قانونا العفو العام والمساءلة والعدالة من أولويات جلسة البرلمان المقبلة أمانة مجلس الوزراء: إرسال قرار تخفيض مخصصات المسؤولين إلى الوزارات والمحافظات وزير الدفاع الأميركي يصل بغداد قادماً من السعودية في زيارة غير معلنة المالية النيابية تدعو العبادي لاسترجاع الاراضي الموزعة على المسؤولين الحكوميين عشوائيا انشقاقات كبيرة داخل صفوف داعش في الرطبة على خلفية تقاسم واردات منفذ طربيل يوخنا: اللجان الذي شكلها البرلمان لمتابعة الفساد والحرائق عطلتها التدخلات السياسية القوات المشتركة تسيطر على مقرات عسكرية مهمة شرقي الرمادي مجلس بغداد يؤكد حاجة العاصمة لـ2500 مدرسة جديدة ويحمل وزراء التربية السابقين مسؤولية ذلك إحباط محاولة تسلل (داعش) للضفة الثانية من الفرات بقاطع حصيبة الشرقية

مايكروسوفت تشتري شركة لأمن المعلومات

|الأخبار المنوعة > 21-07-2015

تنوي شركة "مايكروسوفت" الاستحواذ على شركة أمن المعلومات الإسرائيلية "أدالوم" مقابل 320 مليون دولار، حسبما أفادت صحيفة "كالكاليست" الاقتصادية، الاثنين.

وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن تصبح "أدالوم" التي تطور منصات أمن على الإنترنت، محور أنشطة أمن المعلومات لـ"مايكروسوفت" في إسرائيل.

ولم يتسن الاتصال بـ"أدالوم" للحصول على تعليق، وأحجم مسؤولو "مايكروسوفت" في إسرائيل عن التعقيب.

وتأسست "أدالوم" عام 2012، ويعمل بها 80 موظفا، ولها مكاتب في إسرائيل والولايات المتحدة.

وتوفر الشركة تكنولوجيا أمن معلومات المستخدمين على الخادمات البعيدة، وتستطيع تأمين المعلومات المخزنة على الإنترنت لشركات "سيلز فورس" و"مايكروسوفت" و"غوغل" وحمايتها من الهجمات الرقمية.

وأبرمت عملاقة التكنولوجيا الأميركية عدة صفقات استحواذ في إسرائيل في الفترة الأخيرة، منها شراء شركة البرمجيات الأمنية "أوراتو" في صفقة أفادت تقارير بأن قيمتها 200 مليون دولار، واشترت أيضا شركة تحليل النصوص "إكويفيو" وتكنولوجيا شركة "إن-تريج" للقلم الرقمي.

New Page 2

أضافة تعليق أخفاء النموذج